The Descriptions Of Carrageenan

الكاراجينان هو أحد أكثر إضافات ومكونات الأطعمة شيوعاً في معظم البلدان، كمورد محترف الكاراجينان، فإن Foodchem International Corporation تورد وتصدر الكاراجينان من الصين لما يقارب 10 سنوات، رجاءً كن مطمئناً عند شراء هذا المثخنات من Foodchem. أي إستفسارات أو مشاكل الرجاء التواصل معنا عن طريق البريد الإلكتروني وسوف نتجاوب معك خلال يوم واحد.

الوصف:


مثخن الطبيعي والتبلور. ويتم الحصول عليه عن طريق استخراج من الأعشاب البحرية الحمراء للأسرة Rhodophyceae. يتم غسلها، وسحقت ومعجون الحصول عليها ثم يتم معالجتها كيميائيا. كان مؤهلا أيضا الكاراجينان الكاراجينان المكرر أو التكرير.

استخدام المادة المضافة:

يتم استخدامه في الخفيفة، والبيرة، والحلويات، والزبادي، المحلبي، والآيس كريم والحلويات، كوردس، الهلام الفواكه، والشوكولاته الساخنة والمربيات والسفرجل والقهوة والحليب المجفف والحليب النباتي، منتجات خالية من اللاكتوز، العصائر، المشروبات هورتشاتا والكريمات، والصلصات وتوابل السلطة، والجبن الطازج والجبن سبردبل والعصي السلطعون (سوريمي) والأسماك المعلبة، وبات، ولحم الخنزير، لحم الخنزير المقدد، الثدي الديك الرومي المفروم والنقانق ومنتجات اللحوم الأخرى.

الآثار الجانبية:

لا ينصح للأطفال والنساء الحوامل. واعتبر مؤذية حتى ظهر مؤخرا في الدراسات الحيوانية التي تسبب تقرحات في الأمعاء الغليظة، micropérdidas الدم في البول وتباطؤ النمو. استهلاكها يمكن أن يسبب الحساسية تضعف الجهاز المناعي، وبكميات كبيرة قد يقلل من امتصاص المعادن الأساسية. هذه المادة المضافة هي نفسها مجردة من الخصائص الغذائية وعلى المدى الطويل قد يكون لصالح تشكيل الأورام السرطانية.

على الرغم من أن أجريت دراسات فقط في الحيوانات، “هناك ما يكفي من الأدلة على الآثار المختلفة للالكاراجينان أن تسبب السرطان، والحد من استخدام هذه المضافات الغذائية”، لذلك يقول الدكتور جوان K. Tobacman، العناية زارة الصحة وجامعة إلينوي (شيكاغو، الولايات المتحدة الأمريكية). “الخلايا المعوية تمتص بسهولة جدا الكاراجينان، لكنهم لا يستطيعون تأييض. كما يتراكم الكاراجينان في الخلايا يمكن أن تسبب لهم لتدمير ويسبب تقرح، الذي يرتبط مع تطور العمليات الخبيثة”.

حاليا العديد من الشركات في السوق قد قررت سحب هذه المنتجات المضافة نتيجة لضغوط من المستهلكين الذين اشتكوا إلى حد كبير من استخدامه في الأطعمة التي تستهدف الأطفال.

الخطر / سمية:

سكارين الصوديوم   غلوتامات أحادية الصوديوم   صمغ الجيلان