كمورد محترف سكارين الصوديوم، فإن Foodchem

اكتشف البروفسور أيرا رامسن سكارين الصوديوم عام 1879 م من جامعة جونز هوبكنز الأمريكية وكونستانتين فالبرج. وتنتجه حاليا شركة مونسانتو الأمريكية.

سكارين الصوديوم مسحوق بلوري أبيض اللون، صيغته الكيميائية C6H4CONHSO2 ووزنه الجزيئي 183.19، وكثافته 0.828 جرام/سم3، ودرجة انصهاره تتراوح ما بين 228.8 – 229.7 درجة مئوية. طعمه أحلى من السكر العادي بخمسمائة وخمسون مرة عندما يكون في حالته النقية، أما الشكل التجاري منه فهو أحلى من السكر العادي بثلاثمائة وخمس وسبعون مرة. وهو يحضر من التولوين، وقد اكتشف حلاوة الطعم لهذه المادة صدفة في نهاية القرن التاسع عشر أثناء البحث عن مشتقات لتولوين. فعندما يذوب كميات كبيرة من سكارين الصوديوم في الماء فإن طعمه يكون مرا ولكن المحاليل المخففة منه تكون حلوة الطعم. وسكارين الصوديوم لا يهضم في الجسم وليس له أية قيمة غذائية وهو يعتبر من المواد الحافظة في الأغذية يستعمل بدل السكر العادي للأشخاص المصابين بمرض السكري أو للذين يتبعون حمية غذائية خاصة من اجل الحصول على طعم حلو في وجباتهم أو مشروباتهم. وقد دلت التجارب الحالية على أن سكارين الصوديوم بحد ذاته يثير الشهية وينتج المزيد من الأنسولين في الجسم.

سكارين الصوديوم هو أحد أكثر إضافات ومكونات الأطعمة شيوعاً في معظم البلدان، كمورد محترف سكارين الصوديوم، فإن Foodchem International Corporation تورد وتصدر سكارين الصوديوم من الصين لما يقارب 10 سنوات، رجاءً كن مطمئناً عند شراء هذا المحليات من Foodchem. أي إستفسارات أو مشاكل الرجاء التواصل معنا عن طريق البريد الإلكتروني وسوف نتجاوب معك خلال يوم واحد.

لماذا علي أن أختار FOODCHEM؟

من بين أفضل 10 شركات متخصصة في أضافات الأغذية في الصن
خبرة 10 سنوات
مبنى مكاتب يمتد على مساحة 1000 متر مربع ومخزن على 3000 متر مربع
مصنع إنتاج بمساحة 1200 متر مربع
عملاء في أكثر من 70 دولة.
سعر سكارين الصوديوم تنافسية
كلاً من FCL و LCL متوفرة
موثقة بعلامات Halal، Kosher، ISO 9001
منتجات بمعايير BP/USP/FCC/EU